إعلان الحق
إعلان الحق
يونيو 26, 2019
عندما لا تملك القوة
عندما لا تملك القوة
يوليو 8, 2019

احتياجنا الأساسي

بَارِكِي يَا نَفْسِي الرَّبَّ، وَلاَ تَنْسَيْ كُلَّ حَسَنَاتِهِ. الَّذِي يَغْفِرُ جَمِيعَ ذُنُوبِكِ. الَّذِي يَشْفِي كُلَّ أَمْرَاضِكِ. الَّذِي يَفْدِي مِنَ الْحُفْرَةِ حَيَاتَكِ. الَّذِي يُكَلِّلُكِ بِالرَّحْمَةِ وَالرَّأْفَةِ. (مزمور 103: 2-4).

يهوه رافا، الإله الذي يشفي، هو احتياجنا الأساسي، مهما كانت مناطق الضعف أو المرض أو المتاعب في حياتنا. هذا لا يعني أننا لن نمرض أبداً أو أننا مُحصنون ضد الموت. لكن الله سيكون معنا في كل ألم نختبره. إذا كنت تتألم، تذكر أن الله يريد استخدام ألمك ليأتيك بمكافأة أكبر، وليزداد وعي الآخرين، من شهدوا على ثباتك، بحضوره.

يا له من تشجيع هائل أن نعرف أن الله يشفينا يوماً بعد يوم، وأسبوعاً بعد أسبوع، وسنة بعد سنة. إنه يأخذ كل القطع المكسورة في حياتنا – حتى تلك التي لسنا على علم بها – ويصلحها بمحبته الرقيقة وقوته الشافية العظيمة. وفي يوم ما سوف نقف أمام عرشه كاملين تماماً في المسيح يسوع.

عمل الروح القدس المستمر في عالمنا هو عمل يهوه رافا. إن الروح القدس هو الذي يُصلح القلوب المكسورة ويجدد الأذهان التالفة. إن عمل الروح القدس هو أن يجعلنا نشابه صورة يسوع المسيح الكامل. يهوه رافا هو الإله الذي يشفينا ويجعلنا كاملين.

إذا كنت تتألم من جروح عاطفية أو روحية اليوم، اصرخ إلى يهوه رافا. هو يريد أن يشفيك. يريد أن يجعلك صحيحًا. سبحه اليوم من أجل قوته الشافية. سبحه من أجل موته على الصليب حتى تُشفي من خطاياك. سبحه لاعادته علاقاتك المكسورة وقلبك المنسحق. سبحه من أجل رعايته اليومية لصحتك.

صلاة: أسبحك يا رب من أجل قوتك الشافية التي أُطلقت بموتك وقيامتك. اغفر لي محاولة العثور على الشفاء والكمال بعيداً عنك. أريد أن أستريح فيك اليوم. أصلي في اسم يسوع. آمين.

Facebook