نشرتي 2020- مايكل يوسف
يناير 1, 2020
مفارقة نهاية الأزمنة
يناير 2, 2020

هل أنت مستعد؟

“وَهُمْ يَصْرُخُونَ بِصَوْتٍ عَظِيمٍ قَائِلِينَ: «الْخَلاَصُ لإِلهِنَا الْجَالِسِ عَلَى الْعَرْشِ وَلِلْخَرُوفِ” (رؤيا 7: 10).

يرغب معظمنا، مثلما كان التلاميذ، في معرفة اليوم والوقت المُحدد لمجيء المسيح ثانيةً، لكن يسوع قال أنه ما من أحد يعرف هذه المعرفة، بما في ذلك هو. لكنه أخبرنا أيضًا كيف يجب

أن نحيا حتى مجيئه؛ يجب أن نثبُت فيه ونثق به من أجل المستقبل. يجب ألا نقلق أو نضطرب، فالله هو صاحب السيادة، وحتى إن بدا عالمنا ينهار، فهو لا يزال مُسيطر.
يمكننا أن نلقي نظرة على علامات عصرنا لنعرف أن مجيئه قريب:

• لا تزال الاضطرابات السياسية في الشرق الأوسط تتصدر صفحات الأخبار الأولى، وكل يوم نسمع ونقرأ عن الصراع المتزايد في المنطقة.

• المستقبل الاقتصادي للعالم الحديث مُرتبط بالشرق الأوسط. لن تنتهي الاضطرابات هناك حتى يعود يسوع ويثبِّت الله كرسيه.

• هناك اهتمام متزايد مثير للقلق بعبادة الشيطان في جميع أنحاء العالم. كثير من المؤمنين يصمون آذانهم لهذا الموضوع ولا يصلون لإبطال قوة العدو على الأرض.

• تشتمل صناعة الأفلام والبرامج على المزيد والمزيد من المصطلحات اللغوية الغامضة وعلى مواقف ضد الله، ويتم قصف عقولنا بمواد تعارض حق الله ومبادئه بشكل مباشر.

هل أنت مستعد لمجيء المسيح؟ معظمنا سيجيب بنعم! لكن هل استغرقت بعض الوقت لتُخبر شخصًا آخر عن نعمة الله المُخَلِّصة؟ لقد طلب يسوع من تلاميذه أن يأخذوا ما تعلموه منه ويعلمونه للعالم أجمع. يُعد الله مكانًا لنا، لكنه أيضًا مُستمر في جذب الناس إليه. حياتك هي شهادة لمحبة الله الأبدية وغفرانه، فلتكن صلاتك أن تشارك الآخرين بمحبته بقدر المُستطاع قبل مجيئه.

صلاة: يا رب امنحني نظرة أبدية لكي تُمجدك حياتي على الأرض. ساعدني لكل أستغل كل فرصة في مشاركة الآخرين بأخبار المسيح السارة. لتكن مشيئتك! أصلي في اسم يسوع. آمين.