عندما لا تملك القوة
عندما لا تملك القوة
يوليو 8, 2019
طريق واحد فقط
طريق واحد فقط
يوليو 10, 2019

حملات الشيطان

“اُصْحُوا وَاسْهَرُوا. لأَنَّ إِبْلِيسَ خَصْمَكُمْ كَأَسَدٍ زَائِرٍ، يَجُولُ مُلْتَمِسًا مَنْ يَبْتَلِعُهُ هُوَ”(1بطرس الأولى ٥: ٨).

ننظر من حولنا فنرى إبليس يعمل في كل مكان. فهو يغوينا لكي نُخطيء ويزرع بذور المرارة والكراهية والحسد في قلوبنا ويخدعنا بأكاذيبه الماكرة وأنصاف الحقائق. ويكفي أن نتابع الأخبار لنرى هجماته التي يشنها على نطاق عالمي حيث تشعل نار الكراهية والغضب عدد لا يحصى من المعارك حول العالم ويتسبب الجشع والطمع في تفشي الفساد، الذي يؤدي بدوره إلى نشوء الأزمات في جميع أنحاء العالم.

حملات الشيطان

يضطهد المتطرفون المسيحيين بسبب إيمانهم بيسوع المسيح، حتى في الدول الديمقراطية المؤسسة على المسيحية.

المسيح، حتى في الدول الديمقراطية المؤسسة على المسيحية.

تُضعِف حملات الشيطان حرياتنا الدينية. وبالرغم واجبنا تجاه تحمُل مسئولية أفعالنا، إلا أننا يمكن أن نتعقب المصدر الحقيقي للنزاع، وهو خطط الشيطان.

طالما أننا نعيش في هذا العالم، فإن الشيطان يستطيع وسيحاول تدميرنا. لكن الخبر السار هو أننا نستطيع أن نحاربه دون أن نستسلم للتجربة لأن روح الله بداخلنا وسيساعدنا لكي نحيا حياة تقيّة وأن نثبت واثقين في إلهنا الأمين -مهما عظمت التجارب.

صلاة: يا أبي، ساعدني ألا أستسلم للتجربة وأن أقاوم إبليس. أعلم أنك قد حررتني من قيود الخطية لذلك ساعدتني أن أحيا حياة البر بروحك. أصلي في اسم يسوع. آمين.

Facebook