ملاحقة الله المستمرة – الجزء الأول

رعاية قلب الطفل
أغسطس 2, 2019
ملاحقة الله المستمرة – الجزء الثاني
أغسطس 31, 2019

ملاحقة الله المستمرة – الجزء الأول

لا يحقق الله كل مقاصده من حياتنا في يوم واحد، بل يتكشف قصده تدريجيا خلال ملاحقته لنا طوال 15 عام من الصداقة .. وسبع سنوات من البحث.

تبلغ أدريان من العمر 34 عامًا وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية:

“لقد نشأت في عائلة مسيحية، لكنني لم أشعر أبدًا بهذا القُرب من الله الذي كان الجميع يتحدثون عنه. كمراهقة، لم أفهم لماذا أخذت حياتي العديد من المنعطفات السلبية. شعرت أنني متروكة تمامًا وتخليت تماماً عن شعوري بأن هناك علاقة تربطني بالله.

استمرت حياتي بدون إيمان خلال سنوات دراستي الجامعية، وذات يوم تعرفت على صديقة مسيحية. وبعد 15 سنة من علاقتي بصديقتي المسيحية وقبل عاملن من الآن واجهت ظروف صعبة جعلتني أشعر بأني منهكة للغاية ولا أستطيع مواصلة الحياة، فقمت بالاتصال بصديقتي وطلبت منها أن تصلي من أجلي. وفي صباح يوم الأحد شعرت بقوة تجذبني لحضور كنيسة الرسل، فاتصلت بصديقتي مرة أخري وطلبت منها أن تحجز لي مقعدًا في الكنيسة. دُهشت عندما كانت أول ترنيمة لهذا الصباح هي تلك التي كنت أسمعها طوال الأسبوع. استسلمت لمشاعري وبكيت مدة الوعظة كلها. لقد شعرت كما لو كان د. يوسف يتكلم إلي مباشرة! أعلم جيدًا أن هذا ليس سوى تدخل إلهي. لقد شعرت بسلام طوال الأسبوع، سلام لم أختبره من قبل.

“اليوم، أنا أشعر بحضور الرب الذي غير حياتي إلى الأبد”

Facebook