لم نَعُد عبيداً للخطية
يونيو 7, 2019
بيتك السماوي
يونيو 9, 2019

هزيمة الشيطان النهائية

” فَلاَ نَفْشَلْ فِي عَمَلِ الْخَيْرِ لأَنَّنَا سَنَحْصُدُ فِي وَقْتِهِ إِنْ كُنَّا لاَ نَكِلُّ” (غلاطية 6: 9).

قد تُنهكنا معاركنا اليومية، لكن في يوم من الأيام سيكون لنا راحة أبدية وسلام في السماء، وسيواجه الشيطان هزيمته النهائية. نقرأ في الكتاب المقدس: “يُرْسِلُ ابْنُ الإِنْسَانِ مَلاَئِكَتَهُ فَيَجْمَعُونَ مِنْ مَلَكُوتِهِ جَمِيعَ الْمَعَاثِرِ وَفَاعِلِي الإِثْمِ، وَيَطْرَحُونَهُمْ فِي أَتُونِ النَّارِ. هُنَاكَ يَكُونُ الْبُكَاءُ وَصَرِيرُ الأَسْنَانِ.” (متى 13: 41-42).

على الرغم من أن معظم الناس لا يحبون التفكير في الجحيم، إلا أن وجوده حقيقة. إنه مكان عُزلة وظُلمة ومعاناة ووحدة. لن يكون الشيطان وحده في الجحيم، بل للأسف سيكون هناك الكثير من أرواح البشر. لذا يجب أن نهتم كثيراً بخلاص الآخرين.

أولئك الذين قبلوا يسوع المسيح رباً ومخلصاً سيقضون الأبدية في السماء. سوف يختبرون فرح الشركة المستمرة مع خالقهم. قال يسوع “وَإِنْ مَضَيْتُ وَأَعْدَدْتُ لَكُمْ مَكَانًا آتِي أَيْضًا وَآخُذُكُمْ إِلَيَّ، حَتَّى حَيْثُ أَكُونُ أَنَا تَكُونُونَ أَنْتُمْ أَيْضًا” (يوحنا 14: 3).

بعد حياة من المعارك الروحية والصراعات الشخصية، سيختبر المسيحي أخيراً الراحة الحقيقية. “وَسَمِعْتُ صَوْتًا مِنَ السَّمَاءِ قَائِلًا لِي: «اكْتُبْ: طُوبَى لِلأَمْوَاتِ الَّذِينَ يَمُوتُونَ فِي الرَّبِّ مُنْذُ الآنَ». «نَعَمْ» يَقُولُ الرُّوحُ: «لِكَيْ يَسْتَرِيحُوا مِنْ أَتْعَابِهِمْ، وَأَعْمَالُهُمْ تَتْبَعُهُمْ” (رؤيا ١٤: ١٣).

صلاة: أبي، أشكرك من أجل التذكير بأنني في يوم من الأيام سأحصل على راحة أبدية وسلام في السماء. حتى ذلك الحين، ساعدني ألا أنسى أن هناك العديد من الناس من حولي يتجهون إلى الجحيم. ساعدني أن أشارك حبك وحقك معهم. أصلي في اسم يسوع. آمين.

Facebook